BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمة ساخنة بين الاهلي والاسماعيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kantook4funny
***البوب الكبير***
***البوب الكبير***
avatar

عدد الرسائل : 704
ايه الدماغ : تمام اووووووى
رقم العضويه : 1
SMS :


My SMS
[مرحب بكل الاعضاء الجدد والقدامى]


تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: قمة ساخنة بين الاهلي والاسماعيلي   الثلاثاء أبريل 15, 2008 12:49 pm

يلتقي الاهلي المتصدر وحامل اللقب مع الاسماعيلي مطارده المباشر الخميس في قمة المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين في ظل المنافسة القوية بينهما فالاهلي المتصدر برصيد 61 نقطة يحتاج الى نقطة واحدة فقط ليحتفظ باللقب للعام الرابع على التوالي فيما يأمل الاسماعيلي في تحقيق الفوز للانفراد بالمركز الثاني المؤهل الى مسابقة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل خصوصا وانه يتنافس على المركز مع الزمالك وحرس الحدود.

ويملك الاسماعيلي 40 نقطة بفارق الاهداف امام الزمالك وحرس الحدود حيث يحل الاول ضيفا على غزل المحلة فيما يستضيف الثاني المقاولون العرب بعد غد ايضا.

وتحفل مباريات الاهلي والاسماعيلي دائما بالندية والاثارة لما تضمه صفوف كل منهما من النجوم.

ويخوض الاهلي المباراة بتشكيلة الكاملة باستثناء حارس مرماه امير عبد الحميد الذي يحوم الشك حول مشاركته بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة امام بتروجيت.

وينظر المدير الفني للاهلي البرتغالي مانويل جوزيه الى مباراة الاسماعيلي على أنها بروفة جيدة قبل بدء مشواره في مسابقة دوري ابطال افريقيا حيث سيلاقي بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي في الدور الثالث واضعا في حساباته تفادي الاصابات التي قد تبعد لاعبيه عن المباريات الحاسمة في المسابقة القارية.

في المقابل يسعى الاسماعيلي الى الخروج من الفترة الحرجة التي يمر بها في الموسم الحالي والتي ادت الى تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة قبل ان ترسو مؤخرا على نجم الفريق السابق عماد سليمان خلفا لإسماعيل حفني.

واكد سليمان صعوبة المهمة امام الاهلي في ظل الاجواء التي تسود النادي سواء على مستوى الادارة أو اللاعبين والمشاكل المالية التي تلاحق النادي.

ويعتمد سليمان على مجموعة من لاعبيه المميزين لترجيح كفته والحصول على النقاط الثلاث حتى يعزز اماله في المنافسة على لقب الوصيف ابرزهم حسني عبد ربه وعمر جمال ومحمد فضل بيد انه يدرك جيدا ان الاهلي يضم عناصر مؤثرة بامكانها قلب نتيجة المباراة في اي لحظة خصوصا محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب.

وتفتتح المرحلة غدا الاربعاء فيلعب انبي مع بلدية المحلة والالومنيوم مع الاتحاد السكندري والمصري مع الترسانة وطلائع الجيش مع بتروجيت.

ويلتقي الخميس ايضا اسمنت السويس مع المصرية للاتصالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4arabs.getgoo.net
 
قمة ساخنة بين الاهلي والاسماعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى محبى وعاشقى النادى الاهلى ( نادى القرن الافريقى )-
انتقل الى: