BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك تحت الحصار الفريق يعسكر للحرس.. وتعزيزات أمنية علي البوابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lol7771
مشرف عام المنتدى الاسلامى
avatar

عدد الرسائل : 494
رقم العضويه : 4
SMS :


My SMS
إبتسم للحياة ولا تتشائم فالحياة لا تعطى الا لمن ابتسم لها


تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك تحت الحصار الفريق يعسكر للحرس.. وتعزيزات أمنية علي البوابات   الأحد أبريل 20, 2008 4:13 am

عادت قوات الأمن المركزي تنتشر من جديد داخل وخارج أسوار نادي الزمالك للحفاظ علي أمن واستقرار النادي.. والحيلولة دون وقوع العديد من الاشتباكات والاحتكاكات في الفترة المقبلة.. وكان النادي قد أجري مجموعة من التدابير الأمنية علي البوابات منعا لدخول أي شخص لا يحمل كارنيه العضوية.. وخاصة في يومي الخميس والجمعة بسبب إقبال الأعضاء علي التواجد خلالهما علي مدار اليوم.
التعزيزات الأمنية التي قام بها مجلس إدارة نادي الزمالك تزامنت مع إعلان ممدوح عباس رئيس النادي خوضه الانتخابات المقبلة علي مقعد الرئاسة.. بعد الجلسة التي جمعته مع عدد كبير من الأعضاء في النادي.. وحرص عباس علي الاجتماع بهم في نفس توقيت اجتماع مجلس الإدارة والذي كان مقررا له مساء أمس الأول أيضا.. وتبادل الجميع الحديث عن الفترة المقبلة.. وانتهي الكلام بإعلانه خوض الانتخابات عندما قال "يسعدني ويشرفني الترشيح للانتخابات علي مقعد الرئاسة".
اعتمد مجلس الإدارة قائمة الغرامات الخاصة بتامر عبدالحميد لاعب وسط الفريق والبالغة 20 ألف جنيه وإنذاره بالمزيد في حالة استمرار غيابه عن التدريبات وانقطاعه طوال الفترة الماضية.. وغرامة عمرو زكي مهاجم وهداف الفريق وفقا للائحة.. وحرص اللاعب علي الاطمئنان علي خط سير الجلسة تليفونيا حتي اطمأن إلي تخفيف الغرامة الموقعة عليه.. جاء ذلك علي هامش الاجتماع الذي ترأس ممدوح عباس رئيس النادي جزءا منه في حين تولي الدكتور يحيي مصطفي رئاسة الجزء الآخر لانشغال عباس في جلساته الانتخابية مع الأعضاء.
كان مجلس الإدارة قد قرر من قبل حرمان المرشحين من عقد أي نوع من الجلسات مع الأعضاء أو ظهور أشكال الدعاية المختلفة في النادي وتوعد المخالفين بعقوبات مباشرة.
يدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للقاء الغد أمام حرس الحدود في الأسبوع ال 25 للدوري الممتاز.. وهو اللقاء الذي قد يشهد عودة العديد من اللاعبين العائدين من الإصابة والإيقاف.. ويدرس الجهاز الفني موقف بشير التابعي وطارق السيد وعبدالحليم علي.. وعاد الفريق إلي تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها الجميع أمس الأول عقب الفوز علي غزل المحلة في الأسبوع ال 24 للدوري الممتاز.
أكد محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أنه طلب من مجلس الإدارة ضم 3 لاعبين من فريق وفاق سطيف الجزائري وهم أديكو وجوفيري من كوت ديفوار وخالد لوشيه الفرنسي الأصل.. وقال: إنه ذهب لمشاهدة ومراقبة اللاعبين أمام طلائع الجيش في المربع الذهبي لدوري أبطال العرب.. وقال إن اللاعبين الثلاثة علي مستوي عال والتعاقد معهم سيفيد الزمالك كثيرا.. وأشار حلمي إلي أنه تقدم بتقرير إلي مجلس الإدارة بنتائج مراقبته للاعبين.. وكانت "الجمهورية" قد انفردت بنبأ التفاوض مع نجوم وفاق سطيف الجزائري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك تحت الحصار الفريق يعسكر للحرس.. وتعزيزات أمنية علي البوابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى نادى الزمالك المصرى ( مدرسة الفن والهندسة )-
انتقل الى: