BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأرقام لا تكذب الأهلي بطل الدوري بنسبة 120%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lol7771
مشرف عام المنتدى الاسلامى
avatar

عدد الرسائل : 494
رقم العضويه : 4
SMS :


My SMS
إبتسم للحياة ولا تتشائم فالحياة لا تعطى الا لمن ابتسم لها


تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: الأرقام لا تكذب الأهلي بطل الدوري بنسبة 120%   الأحد أبريل 20, 2008 4:15 am

خطف الأهلي درع الدوري للمرة الرابعة علي التوالي. فاز بالبطولة بجهوده وتألقه وتصدره المبكر للبطولة.. وبمساعدة الآخرين الذين رفضوا كل الهدايا التي تلقوها والفرص التي سنحت لهم علي الأقل لركوب الدرجة الثانية.. أقصد المركز الثاني الذي يوصل للقطار الإفريقي.
.. الأهلي تربع منذ بداية الموسم علي قمة الدوري ولم يلحق به أحد!!
.. والأهلي هو الأفضل في مجمل النتائج والأرقام.. فرصيده 62 نقطة بفارق 19 نقطة عن أقرب المقربين إليه وهو الزمالك.. وهذا الفارق يكشف تفاوت المستويات الفنية في الدوري.. ما بين فريق القمة المنفرد والمتفرد. وفرق المستوي الثاني التي تقنع بما هي فيه.. وفرق القاع وعددها نصف عدد الأندية.
والأهلي جمع في جعبته كل الأرقام التي أهلته للفوز بالدوري.. فهو الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم وهذا إنجاز علي الأقل حتي الآن.
وهو الفريق الوحيد الذي سجل 42 هدفاً يليه هجوم الإسماعيلي لكن بفارق سبعة أهداف.. لكن الأغرب أن هداف الدوري حتي الآن هو علاء إبراهيم وليس لاعباً من الفريق الأقوي المتصدر والذي يضم أكثر من هداف مثل متعب وأبو تريكة وفلافيو وبلال وغيرهم.. وربما يرجع ذلك للرقابة اللصيقة التي تفرض علي هؤلاء اللاعبين.. الذين يفتحون الطريق للقادمين من الخلف فيصبح لدي الفريق أكثر من هداف.
والأرقام تنصف الأهلي وترشحه من البداية للقب.. لأنه أقل الفرق التي دخل مرماها أهداف هذا الموسم "14 هدفاً" فقط في 24 مباراة.. والطريف أن نسبة الأهداف التي دخلت مرمي الأهلي في ظل وجود أمير عبدالحميد وأحمد عادل عبدالمنعم.. أقل من نسبة الأهداف التي دخلت مرمي الأهلي في ظل وجود الحضري.. وهذا يبين ويثبت حقيقتين.. الأولي أن في الأهلي مجموعة حراس جيدة يملأون الفراغ في أي وقت.. والثانية أن دفاع الأهلي علي كفاءة عالية ويحمي مرماه مهما كان اسم الحارس.. وبحسبة الأرقام يصبح للأهلي فارق أهداف إيجابية عددها 28 هدفاً بينما نصف فرق الدوري دخل مرماها أكثر مما سجلته.
هذه الأرقام تثبت أن الأهلي كان يسير في طريق البطولة من بداية الموسم.. وأنه الأفضل وضمن البطولة قبل ستة أسابيع.. لكن كيف؟
كيف نحسب البطولة؟!
* الأهلي جمع حتي الآن 62 نقطة وتتبقي له ست مباريات بمجموع 18 نقطة.. سنفترض جدلاً أن الأهلي لن يحقق أية نقاط في تلك المباريات الست وسيتوقف رصيده عند 62 نقطة.. فكيف يفوز بالدوري؟!
نبحث عن الفرق التي تليه وتنافسه وهي كالتالي: الزمالك في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.. أي بفارق 19 نقطة عن الأهلي.. ولو فاز الزمالك بكل مبارياته المتبقية وعددها ست مباريات سيجمع 18 نقطة ويصبح رصيده 61 نقطة أي أقل من الأهلي.
* يأتي بعد ذلك الإسماعيلي وطلائع الجيش.. ولعب كل فريق 23 مباراة أي أقل من الأهلي والزمالك بمباراة.. رصيد كل فريق 41 نقطة.. وتتبقي له سبع مباريات مجموع نقاطها 21 نقطة.. وإذا فاز أحدهما بكل مبارياته السبع رغم أن هذا لم يحدث طوال الموسم.. سيرتفع رصيده إلي 62 نقطة ليتساوي مع الأهلي في مجموع النقاط ولكن يبقي فارق الأهداف لصالح الأهلي أيضا.. وهذه العملية الحسابية يصعب أن تحدث حتي ولو غاب كل لاعبي الأهلي.. ولعب بالناشئين. لكننا نتعامل بالأرقام والحسابات لحسم الأمور. فكثيراً ما تكون لغة الأرقام هي الفيصل الذي لا يكذب ولا يتجمل.. لذلك نقول للأهلي مبروك الدوري للمرة الرابعة علي التوالي. وجمع كل الأرقام التي تؤكد أحقيته مثل عدد الأهداف ومرات الفوز ومسح كلمة الخسارة من قاموسه علي الأقل حتي الآن.
الفرق ساعدت الأهلي
* إحقاقاً للحق.. لم يكن الأهلي هو صانع البطولة كاملة.. لأن هناك بعض الفرق التي لعبت لصالح الأهلي وآخرها الطلائع الذي أهدي الدرع رسمياً للأهلي أول أمس عندما تعادل سلبياً مع بتروجيت ليؤكد اتجاه الدرع للأهلي مبكراً وقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع أي قبل انتهاء نسبة 20% من طول مسابقة الدوري.. أي أن الأهلي حقق الامتياز بنسبة 120%.. لأنه فاز باللقب وبجدارة وبنسبة 100% قبل انتهاء المسابقة بمسافة 20% من المباريات "6 مباريات".. أي أنه فاز بالدوري بنسبة 120% وهي جدارة ما بعدها جدارة لكنها تعكس ضعف وتخاذل وتراجع بعض الفرق التي كانت في موضع المنافسة قبل الزمالك وبتروجيت الذي تصدر المركز الثاني لفترة طويلة رغم أنه فريق صاعد هذا الموسم ويستحق ألف تحية.. وفريق الإسماعيلي الذي يطلق عليه فريق كل النجوم لما يضمه من كفاءات ممتازة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kantook4funny
***البوب الكبير***
***البوب الكبير***
avatar

عدد الرسائل : 704
ايه الدماغ : تمام اووووووى
رقم العضويه : 1
SMS :


My SMS
[مرحب بكل الاعضاء الجدد والقدامى]


تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأرقام لا تكذب الأهلي بطل الدوري بنسبة 120%   الأحد أبريل 20, 2008 5:02 pm

شكرا على المجهود
موضوع متميز جدا
مشكوووووووووووووووور

_________________
***





zidan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4arabs.getgoo.net
 
الأرقام لا تكذب الأهلي بطل الدوري بنسبة 120%
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى محبى وعاشقى النادى الاهلى ( نادى القرن الافريقى )-
انتقل الى: