BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضرى واول مباراه فى سويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lol7771
مشرف عام المنتدى الاسلامى
avatar

عدد الرسائل : 494
رقم العضويه : 4
SMS :


My SMS
إبتسم للحياة ولا تتشائم فالحياة لا تعطى الا لمن ابتسم لها


تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: الحضرى واول مباراه فى سويسرا   الإثنين أبريل 21, 2008 4:28 am

أجمعت الصحف السويسرية على تحميل الحارس عصام الحضري مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في لقاء سيون ونيوشاتل الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وتباينت ردود أفعال الصحف السويسرية وكذلك المواقع الجماهيرية حول مستوى الحضري في أول لقاء له مع سيون. ولم يذكر موقع واحد أن (الحضري تألق) أو أشياء من هذا القبيل. وبعد مشاهدة ملخص المباراة يمكن القول أن الحضري ظهر بشكل مهزوز للغاية وأخطأ عدة أخطاء قاتلة.

وقالت إحدى الصحف الشهيرة (الصورة العليا باللون الأصفر) إن الحضري وقف أمام هدف لاعب نيوشاتل الكسندر كيونوز دون أن يفعل لها شيئاً (الترجمة بالإنجليزية powerless)..

وخلصت إحدى الصحف الأكثر شهرة (الصورة الثانية باللون الأصفر) أن الحضري ظهر بمستوى متوسط في اللقاء.



وأشارت بعض المواقع الأخرى إلى أن الحضري أنقذ فريقه من فرصتين من المغربي طارق شهاب بخروجه في الوقت المناسب، فيما اخطأ مرتين في الخروج من مرماه من بينهم الضربة الركنية في الشوط الأول التي خرج فيها بالخطأ ولحقها مهاجم نيوشاتل الذي لعبها برأسه بجوار القائم مضيعاً هدفاً أكيداً.

وأشاد اللاعب جوران أوبرادوفيتش صاحب هدف سيون بالحضري وقال إن الحارس أعطى لزملائه المدافعين الثقة فيما قال لاعب أخر إنه حارس متميز في ألعاب الهواء.

أما المشيد الوحيد بلا تحفظ فكان كريستيان قسطنطين الذي قال لصحيفة "لوماتان" أن أداء الحضري كان رائعاً وأدى مباراة رائعة وهذا شئ متوقع من حارس عنده كل هذه الخبرات..

وعلق كاتب الخبر أنه بالنسبة لرئيس سيون المهم أن يكون لعصام الحضري وزناً في سوق الانتقالات خاصة وان الأرسنال قد يكون مستعداً للإستعانة بخدماته وهو ما يعني – بحسب الكاتب في لوماتان – جلب عدة ملايين من الدولارات.




وفي المنتديات الجماهيرية، قال واحد من جمهور سيون إنه عاتب على الحضري لخطأه مرتين في الهدف، المرة الأولى عندما سقطت كرة ضعيفة من يديه وخرجت ضربة ركنية تسببت في الهدف، وكان من الممكن منع الضربة الركنية لأن الكرة كانت ضعيفة وعادية، والخطأ الثاني في الهدف نفسه عندما لم يتحرك مع الكرة بطريقة سليمة.

وقال آخر الحضري ظهر بمستوى أقل من المتوقع وأضاف ثالث إنه حارس صاحب كاريزما خاصة وسيكون له شأن كبير مع نادي سيون واعتبر البعض أن المباراة اكتسبت أهمية خاصة بوجود الحضري الذي آزره من المدرجات 30 مصرياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضرى واول مباراه فى سويسرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى محبى وعاشقى النادى الاهلى ( نادى القرن الافريقى )-
انتقل الى: