BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلافيو يجدد تعاقده مع الأهلى لمدة 4 مواسم ومتعب يغيب عن مباراة البلدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lol7771
مشرف عام المنتدى الاسلامى
avatar

عدد الرسائل : 494
رقم العضويه : 4
SMS :


My SMS
إبتسم للحياة ولا تتشائم فالحياة لا تعطى الا لمن ابتسم لها


تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: فلافيو يجدد تعاقده مع الأهلى لمدة 4 مواسم ومتعب يغيب عن مباراة البلدية   الإثنين أبريل 21, 2008 4:43 am

جدد اللاعب الأنجولى امادو فلافيو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تعاقده مع النادى لمدة 4 سنوات قادمة . وذلك فى الاجتماع الذى عقده مع حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق الأحد . فيما يغيب اللاعب عماد متعب عن مباراة البلدية المقرر لها الإثنين.

ووافق فلافيو على تجديد عقده لمدة أربع سنوات قادمة مؤكدا أنه فضل البقاء فى الأهلى نظرا لحالة الانسجام التى يعيشها مع الفريق والحب الذى يجمعه بزملائه اللاعبين وفضل فلافيو عدم الإعلان عن المقابل المادى الذى حصل عليه مشيرا إلى أنه يفضل الاحتفاظ بهذا الأمر لنفسه.

ولعب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة دورا كبيرا فى حسم فلافيو لقراره بتجديد عقده مع الفريق والبقاء بالاهلى لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال البدرى فى تصريح له الأربعاء أنه كان متأكدا من قرار فلافيو بتجديد عقده فى ظل الراحة النفسية التى يشعر بها فى الأهلى بالإضافة إلى تأقلمه على الحياة فى القاهرة.

من جهة أخرى اختار البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق 18 لاعبا للسفر إلى طنطا لمواجهة فريق بلدية المحلة فى المباراة المقرر لها الثالثة والنصف ظهر الاثنين فى إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدورى وليس من بينهم النجم عماد متعب.

وأشار البدرى فى تصريح له الأحد إلى أن اللاعبين هم: أحمد عادل عبد المنعم محمد الشناوى شادى محمد أحمد السيد محمد سمير جيلبرتو إسلام الشاطر محمد بركات أنيس بوجلبان حسام عاشور أحمد فتحى أحمد بلال محمود سمير رضا الويشى فلافيو محمد ابو تريكة أحمد صديق أحمد شديد قناوى بينما غاب عن القائمة عماد متعب مهاجم الفريق.

وقال البدرى ان الأهلى جاهز تماما لأداء المباراة سواء أقيمت على ستاد المحلة أو ستاد طنطا مضيفا أن اللاعبين يعيشون فى حالة تركيز شديد من أجل الحصول على الثلاث نقاط وحسم بطولة الدورى.

وكان الأهلى قد تلقى خطابا من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الاهلى وبلدية المحلة باستاد طنطا بدلا من استاد المحلة وقام الجهاز الادارى للفريق بحجز أحد فنادق مدينة طنطا للمبيت بها الليلة . وكان الجهاز الادارى قد وضع فى حيرة شديدة أمس نظرا لعدم معرفته بمكان إقامة المباراة ولذا قام بحجز فندقين للاقامة فى كل من المنصورة وطنطا تحسبا لإقامة المباراة فى ستاد المحلة أو استاد طنطا.

من جهة اخرى يغادر الى ألمانيا الإثنين عماد النحاس يرافقه الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وذلك لإجراء جراحة فى الركبة لدى الخبير الالمانى ايمهوف بعد الإصابة التى تعرض لها النحاس بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام الاسماعيلى فى الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدورى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

وحصل النحاس على تأشيرة الدخول إلى ألمانيا الأحد . وسوف يجرى النحاس عدة فحوصات طبية قبل إجراء الجراحة . وقام الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بإجراء اتصالات مع الخبير الألمانى إيمهوف لحجز موعد الجراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فلافيو يجدد تعاقده مع الأهلى لمدة 4 مواسم ومتعب يغيب عن مباراة البلدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى محبى وعاشقى النادى الاهلى ( نادى القرن الافريقى )-
انتقل الى: