BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى خسر فى" الذهاب" والامل فى" الاياب" خسر 2/1 من بلاتنيوم ستارز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel lover
<>~ برنس المنتدى ~<>
~  برنس المنتدى  ~
avatar

عدد الرسائل : 264
ايه الدماغ : عالية مووووووووووت
رقم العضويه : 1
SMS : ربنا يسترها معانا الايام اللى جاية

دا احنا هنشوف ايام اسود من قرن الخروب
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى خسر فى" الذهاب" والامل فى" الاياب" خسر 2/1 من بلاتنيوم ستارز   السبت أبريل 26, 2008 9:00 pm

في ظروف عصيبة وأمام فريق عنيد ووسط جماهير أغلبها من أبناء النيل خطف بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي فوزا ثمينا 2/1 علي الأهلي بهدف في الوقت الضائع علي استاد "سوبر سبورت" بمدينة بريتوريا العاصمة السياسية لجنوب افريقيا ليصبح الأهلي في حاجة إلي الفوز ولو بهدف وحيد في لقاء الاياب بالقاهرة بعد أسبوعين.. تغلب الأهلي علي كافة الظروف التي احاطت بالفريق في الآونة الأخيرة مثل هروب حارسه عصام الحضري إلي سويسرا وإصابة نجميه عماد النحاس وأحمد فتحي وكاد يعود بنتيجة التعادل الثمين من جنوب افريقيا لولا هدف الفوز الذي سجله أصحاب الأرض في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.
انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط المستوي من الفريقين.. وفي الشوط الثاني من المباراة تحسن الأداء نسبيا فاهتزت الشباك ثلاث مرات بدأها بلاتينيوم بهدف سجله ماوتونج في الدقيقة 12 وتعادل عماد متعب للاهلي في الدقيقة 37 وحسم إدوارد وليامز اللقاء في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع بهدف الفوز لبلاتينيوم.
قدم الفريقان عرضا متوسط المستوي في الشوط الأول فلم يظهر أي منهما بالمستوي المتوقع منه وعلي مدار هذا الشوط الذي انتهي بنتيجة التعادل السلبي بعد أداء اتسم بالطابع الخططي من جانب الأهلي واتسم بالخشونة من قبل أصحاب الأرض في محاولة لايقاف أي محاولات للاهلي في وسط الملعب قبل ان تصل للثلث الهجومي.
حرص بلاتينيوم علي غلق منطقة جزائه تماما في بداية الشوط أمام محاولات الأهلي الهجومية وساعده علي ذلك طول قامة لاعبي خط الوسط والدفاع مما ساهم في قطع جميع الكرات العالية من قبل لاعبي الأهلي.
مرتدات سريعة
كما نجح بلاتينيوم في شن بعض الهجمات المرتدة السريعة عن طريق نجمه البارز مارومو الذي تسبب في إزعاج شديد لدفاع الأهلي لكنه لم يسبب خطورة كبيرة علي حارس المرمي أمير عبدالحميد الذي لم يكن في حالته الطبيعية في الشوط الأول بعد فترة الاصابة التي ابتعد فيها عن مباراتي الفريق أمام الإسماعيلي وبلدية المحلة فافتقد لحساسية المباريات لكنه نجح بالخبرة في إصلاح الاخطاء البسيطة التي وقع فيها.
بدأت المباراة بهجمة مرتدة سريعة من بلاتينيوم ولكنها انتهت إلي ضربة مرمي في الدقيقة الثانية وحاول الأهلي الرد عليها في الدقيقة الخامسة من خلال هجمة قادها الانجولي فلافيو من ناحية اليمين ولكن الدفاع الجنوب إفريقي شتت الكرة في الوقت المناسب.. كما شتت أحمد السيد مدافع الأهلي برأسه الكرة أثر ضربة ركنية ليبعد الخطورة عن مرماه.
بمرور الوقت انحصر الاداء في وسط الملعب بسبب التزام الفريقين بالجوانب الدفاعية علي حساب الهجوم حتي مرور الربع ساعة الأول من المباراة وبعدها نشط أداء بلاتينيوم فكثف ضغطه علي دفاع الاهلي في الوقت الذي استخدم فيه مدافعو بلاتينيوم الخشونة لايقاف أي محاولات هجومية للأهلي بالاضافة للرقابة اللصيقة التي فرضت علي كل من محمد بركات ومحمد أبوتريكة والانجولي فلافيو.
جيلبرتو المنقذ
أنقذ جيلبرتو أنشط لاعبي الأهلي في الشوط الأول فريقه من فرصة خطيرة في الدقيقة 21 بعدما سقطت الكرة أمام أمير عبدالحميد وعبرته وكانت في طريقها إلي أحد لاعبي بلاتينيوم المتحفزين أمام المرمي لكن جيلبرتو أطاح بها في الوقت المناسب وسط ارتباك أمام مرمي الفريق.
أيقن فريق بلاتينيوم صعوبة اختراق دفاع الأهلي بشكل فعال فاعتمد علي التسديد من خارج منطقة الجزاء فسدد إدوارد وليامز كرة قوية لكنها مرت بعيدا عن القائم في الدقيقة 24 كما سدد ملوتونج كرة أخري من داخل المنطقة في الدقيقة 38 أثر ارتباك في دفاع الأهلي ولكن أمير عبدالحميد أمسك الكرة بثبات.
في الوقت بدل الضائع من المباراة وبينما استعد الفريقان للخروج من الملعب كاد ماوتونج يسجل هدف التقدم أثر كرة عرضية من ناحية اليمين عبرت مدافعي الأهلي ووصلت إلي ماوتونج لكنه سددها قوية بدلا من التسديد الدقيق لتذهب فوق العارضة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
لم يختلف الاداء كثيرا في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الاول وإن كثف الفريق صاحب الارض من هجومه كما ساهم نزول عماد متعب مع بداية الشوط الثاني بدلا من اسلام الشاطر في زيادة سرعة أداء لعب الاهلي.
شهدت الدقيقة الثامنة أول فرصة لفريق بلاتينيوم في الشوط الاول بتسديدة من ماوتونج من زاوية ضيقة وصعبة تصدي لها أمير عبدالحميد في الوقت المناسب.. وحاول الاهلي الرد سريعا فسدد أبوتريكه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت المرمي بقليل.
هدف بلاتينيوم
تقدم بلاتينيوم ستارز بهدف في الدقيقة 12 اثر كرة عرضية من ناحية اليسار وصلت الي ماوتونج الذي تقدم بها في حراسة شادي محمد وسددها علي يسار امير الذي خرج للتصدي لهذه الهجمة فتهادت الكرة في شباك الاهلي.
بعد الهدف كثف الاهلي من هجومه بحثا عن هدف التعادل وكاد يتحقق بتسديدة ساحرة من الفنان محمد ابوتريكه من خارج منطقة الجزاء ولكن القائم تعاطف مع سانديلاندز حارس مرمي بلاتينيوم وتصدي لتسديدة أبوتريكة لتخرج الكرة الي ضربة مرمي في الدقيقة 18 وبعدها بدقيقة اخري تصدي سانديلاندز لكرة اخري خطيرة لعبها جيلبرتو من الناحية اليسري ولمسها فلافيو من زاوية ضيقة لكن الحارس تصدي لها وأخرجها لضربة ركنية لم تستغل.
نزول الويشي
دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي بمهاجمة الاخر رضا الويشي بدلا من فلافيو في الدقيقة 23 لتنشيط هجوم الفريق بينما امسك امير عبدالحميد بعدها بثوان قليلة بالكرة في الوقت المناسب من امام مهاجم بلاتينيوم ليمنع هدفا اخر.
انذر الحكم الزامبي ويلسون اللاعب موفوكينج من فريق بلاتينيوم في الدقيقة 33 للخشونة مع احمد السيد.
وبعد عدم محاولات فاشلة من فريق الاهلي استعاد بلاتينيوم سيطرته علي مجريات اللعب وكثف هجومه وتصدي أمير عبدالحميد لتسديدة قوية بأطراف اصابعه لتخرج الكرة الي ضربة ركنية.
لكن الاهلي لم يستسلم ونجح عماد متعب بالفعل في تحقيق التعادل لفريقه بضربة رأس قاتلة في الدقيقة 37 اثر تمريرة عرضية من ناحية اليسار قابلها متعب بضربة رأس علي يسار حارس المرمي الجنوب افريقي ليحقق لفريقه التعادل في وقت قاتل من المباراة.. ونال رضا الويشي انذارا في الدقيقة 42 للخشونة مع ميخائيل خايلي.
قمة الاثارة
مع بداية الوقت بدل الضائع للمباراة كاد محمد ابوتريكة ان يسجل هدف الفوز للاهلي اثر انفراد بالحارس سانديلاندز لكن الحارس خرج من منطقة جزائه وشتت الكرة في الوقت المناسب قبل ان يصل اليها ابوتريكة وارتدت الهجمة لتصبح هدفا في شباك الاهلي حيث وصلت الكرة الي ادوارد وليامز خلف مدافعي الاهلي ليسددها مباشرة في الشباك لم يستطع امير ان يفعل لها شيئا ليحقق بلاتينيوم فوزا غاليا علي الاهلي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lol7771
مشرف عام المنتدى الاسلامى
avatar

عدد الرسائل : 494
رقم العضويه : 4
SMS :


My SMS
إبتسم للحياة ولا تتشائم فالحياة لا تعطى الا لمن ابتسم لها


تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى خسر فى" الذهاب" والامل فى" الاياب" خسر 2/1 من بلاتنيوم ستارز   الأحد أبريل 27, 2008 1:33 am

يالا مفيش نصيب فى الماتش ده وان شاء الله هنكسب فى القاهرة ونصعد لدور الثمانية ونتقابل احنا والزمالك ف النهائى علشان يبقى نهائى مصرى وبس


اهلاوى عاشق لكل ماهو مصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angel lover
<>~ برنس المنتدى ~<>
~  برنس المنتدى  ~
avatar

عدد الرسائل : 264
ايه الدماغ : عالية مووووووووووت
رقم العضويه : 1
SMS : ربنا يسترها معانا الايام اللى جاية

دا احنا هنشوف ايام اسود من قرن الخروب
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى خسر فى" الذهاب" والامل فى" الاياب" خسر 2/1 من بلاتنيوم ستارز   الأحد أبريل 27, 2008 7:44 am

بأذن الله الاهلى والزمالك فى النهائى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى خسر فى" الذهاب" والامل فى" الاياب" خسر 2/1 من بلاتنيوم ستارز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "اجمل جواب حب وغرام من القلب"!!! ايه رايكو ؟
» من بين "ثنايا الروح وحنايا الأضلع"
» "مــــوضـوع حـــزين جــدا"
» " عز الله اخطا من مسميك رجّال"!!!
» بعد واقعة "كامب نو" الشهيرة .. لاعب برشلونة يحترف "التمثيل المسرحي" بدلأ من الكرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى محبى وعاشقى النادى الاهلى ( نادى القرن الافريقى )-
انتقل الى: