BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبد المنصف : أحلم بحازم إمام وهو يحمل كأس مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kantook4funny
***البوب الكبير***
***البوب الكبير***
avatar

عدد الرسائل : 704
ايه الدماغ : تمام اووووووى
رقم العضويه : 1
SMS :


My SMS
[مرحب بكل الاعضاء الجدد والقدامى]


تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: عبد المنصف : أحلم بحازم إمام وهو يحمل كأس مصر   الأربعاء أبريل 09, 2008 12:17 pm


الحوار مع حارس مرمى مثل محمد عبد المنصف " أوسه " مختلف لأنك تتكلم عن لاعب مختلف لاعب تحمل الكثير وحافظ على مستواه في أشد اللحظات صعوبة .

محمد عبد المنصف الحارس الأمين على عرين الزمالك وأحد أفضل حراس المرمى حاليا في الكرة المصرية والقليل الحظ جدا مع الإعلام الرياضي والذي ينتمي الى قائمة الحراس الأكثر تعرضا للهجوم في الجيل الحديث من النقاد .

أوسه الذي ساهم بمستواه الثابت خلال الفترة السابقة في عودة الإنتصارات مرة أخرى لنادي الزمالك عندما أنقذ الفريق أكثر من مرة من هزائم مؤكدة سواء في البطولات المحلية أو الخارجية وظل دائما يتحمل بمفرده مسئولية الدفاع عن عرين الزمالك في ظل ظروف صعبة تعرض لها هو شخصيا وتعرض لها الزمالك أيضا .

حاورنا عبد المنصف عن الفترة الماضية والمستقبل وتكلم الرجل ببساطته المعهودة وأسلوبه الودود الجميل المحبب الى القلب مع Yallakora.com بدون أي مجاملات :

البداية كانت بسؤال منصف عن مباراة أفريكا سبورت وكيف يراها ؟

أجاب منصف أن المباراة كانت مباراة صعبة وأمام فريق كبير وقوي ويتصدر الدوري في ساحل العاج حاليا ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين ولكن إلى جانب ذلك كانت ظروف الإقامة والجو وأرضية الملعب والحكم حيث قال منصف " لا يعرف معنى كلامي عن سوء حالة الجو في كوت ديفوار إلا من سافر الى هناك وأنا قد لعبت هناك أكثر من عشر مرات ما بين منتخبات الناشئين ومنتخب مصر الأول والزمالك واللعب هناك يشبه إلى حد كبير اللعب في غرفة "ساونة" نظرا لمشكلة نقص الأوكسجين فالأمور بالفعل صعبة ولا يمكن أن تتخيلها إلا عندما تعيش فيها وتلعب فيها بالفعل الى جانب أن أرضية الملعب كان – رملية تقريبا – وعليها بعض النجيلة ولذلك كانت الأرض صعبة جدا هي الأخرى الى جانب الحكم العجيب الذي كان يحكم المباراة " .

وقال منصف " الفريق الأيفواري فريق كبير وخطير ونحمد الله أننا أستطعنا أن نقصيه من الدور الأول لأنه فريق متعب للغاية وأكد على أن الهدف من هذه المباراة كان الصعود الى دور الستة عشر وليس الأداء الجيد الذي سيأتي مع المباريات القادمة إن شاء الله" مؤكدا أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى " .

وعن الكتابات التي تنتشر في بعض الأوقات تهاجم منصف خاصة بعد مباريات الأهلي ؟

قال منصف ان هذه الكتابات والتعليقات لا تشغل باله كثيرا خاصة وأنه يثق في نفسه بشكل كبير وأنه يعلم تماما أنه "يلعب كرة قدم وليس شئ من الخيال والجميع الأن يتابع كل الدوريات الكبرى والبطولات حول العالم ولا يوجد من يتحدث عن الأمر بهذا الشكل الذي نتحدث به في مصر ولكن الكرة فيها توفيق وعدم توفيق ومن الطبيعي جدا أن تكون موفق في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى لا تكون كذلك" .. وأكد منصف أن الزمالك مثلا في مباراة الكأس أمام الأهلي العام الماضي لم يكن سئ ولكن التوفيق كان مع الأهلي ففاز الأهلي وهكذا .

وضرب أوسة مثلا خاص بمباريات الأهلي الأخيرة وقال " الأهلي هو الأفضل خلال الفترة الأخيرة ومن الطبيعي أن يفوز لأنه الأفضل .. نعم قد يكون معه التوفيق في بعض الأحيان ولكن في النهاية عندما يفوز على الزمالك في مثل هذه الظروف فهذا أمر طبيعي لأنه الأفضل .. وهو ما حدث معنا منذ ثلاث سنوات عندما كنا الأفضل من الأهلي وكنا نفوز عليه دائما ذهابا وأيابا أيضا وكان التوفيق يحالفنا دائما في مباريات الأهلي ولكننا كنا الأفضل " .

وعن علاقته بعبد الواحد السيد ؟

أجاب منصف عن هذا السؤال بوضوح " لا يوجد لدي مشكلة مع أي لاعب أو إداري أو مسئول في نادي الزمالك فأنا رجل أعرف حدودي بشكل جيد ولا يمكن أن أغضب أحد مني ولذلك فأنا لا توجد لدي أي مشكلة مع أي أحد. " وأضاف منصف "بالنسبة لمسئلة حراسة المرمى في الزمالك فلا يوجد شئ أسمه – الحارس الأول أو الأساسي – في كرة القدم حول العالم فكل لاعب أو حارس مرمى تحديدا تأتي له فرصة ويجب أن يستثمرها وأن يكون على مستوى هذه الفرصة ويبذل كل ما يستطيع من عرق من أجل الحفاظ على مكانه بين التشكيلة التي تشترك في المباراة وهذا أمر طبيعي يحدث في جميع أنحاء العالم والدليل مباراة – تشيلسي وفنر بخشة – في دوري أبطال أوروبا حيث غاب بيتر تشيك عن تشيلسي وأصيب الحارس الثاني أثناء المباراة وأشترك الحارس الثالث وأدى بشكل جيد فمن الطبيعي ان يلعب المباراة القادمة لأنه ظهر بشكل جيد هذا ليس تقليلا من شأن أحد ولكن الكرة تسير في جميع أنحاء العالم بهذا الشكل".

وواصل أوسة "أنا أحرس مرمى الزمالك من ثلاث سنوات تقريبا والحمد لله أحافظ على مستواي بشكل جيد ولكن هذا لا يعني أنني سأظل الحارس الوحيد والأوحد لأن هذا ليس منطقي، كل ما علي فقط أن أبذل ما في وسعي لكي أظل على أفضل مستوى وأن أصل إلى بقية أحلامي كلاعب كرة محترف وأن أكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر .. وهكذا ولكن يجب من أجل تحقيق هذا أن تلتزم وتقدم كل ما لديك حتى يوفقك الله تعالى" .

وعن حلم عبد المنصف ؟

قال منصف الأن أحلم فقط بحازم إمام يوم 25 مايو وهو يرفع كأس مصر لأنها البطولة التي يحلم بها الجميع في نادي الزمالك وسوف نبذل كل ما نستطيع من أجل تحقيقها خاصة وأننا يجب أن نكون عند حسن ظن هذه الجماهير الوفية التي ساندت الزمالك وساندتني خلال الفترة الماضية بشكل منقطع النظير ".

وعن اللافتات التي ترفعها جماهير الزمالك كتحية وتقدير لنجمها وحارس العرين الأبيض?.

قال منصف " هذا توفيق من عند الله أن يقدر الجمهور ما يقوم به عبد المنصف وأن يعرف هذا الجمهور حقيقة الأمور وأنني أبذل كل ما في وسعي ولذلك فهذه اللافتات تعتبر وسام على صدري خاصة في هذه الفترة التي تعتبر تقدير من جماهير الزمالك لما أقوم به وهو ما يسعدني كثيرا " .

وفي النهاية أنهينا الحوار الشيق مع حارس العرين الزملكاوي بأن وجهنا له التحية على هذا اللقاء السريع وهذه الكلمات التي خرجت من القلب لكافة جماهير الكرة المصرية .

ومن خلال حواري مع – أوسه – أيقنت بالفعل أن هذا اللاعب يجب أن يأخذ حقه لأنه إنسان متواضع ومحترم ويعرف معنى الرياضة الحقيقي وقريبا جدا سيكون حارس مرمى مصر الأول إن شاء الله ليحرس عرين منتخب مصر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4arabs.getgoo.net
 
عبد المنصف : أحلم بحازم إمام وهو يحمل كأس مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى نادى الزمالك المصرى ( مدرسة الفن والهندسة )-
انتقل الى: