BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هانـي سعـيد يوقـع إقـراراً برغبتـه فـي اللعـب للزمـالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel lover
<>~ برنس المنتدى ~<>
~  برنس المنتدى  ~
avatar

عدد الرسائل : 264
ايه الدماغ : عالية مووووووووووت
رقم العضويه : 1
SMS : ربنا يسترها معانا الايام اللى جاية

دا احنا هنشوف ايام اسود من قرن الخروب
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: هانـي سعـيد يوقـع إقـراراً برغبتـه فـي اللعـب للزمـالك   الإثنين يونيو 23, 2008 8:05 pm

وقع هاني سعيد، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الوطني، علي إقرار يؤكد فيه رغبته في اللعب لنادي الزمالك الموسم المقبل، ورفض اللاعب التوقيع علي أي عقود لحين إتمام المفاوضات رسمياً مع مسؤولي الإسماعيلي، خصوصاً أنه مرتبط بعقد مع الدراويش ولا يجوز له التوقيع لأي ناد آخر دون موافقة ناديه.

ويتكتم المسؤولون بالزمالك علي التفاصيل لحين الحصول علي موافقة إدارة الإسماعيلي، خصوصاً أن الأهلي يسعي هو الآخر للتعاقد مع اللاعب وباستيضاح الأمر من محمد حلمي، المدرب العام ومدير الكرة، أكد أن اللاعب وقع بالفعل علي إقرار لكنه لم يوقع علي أي عقود.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن هاني سعيد هو الصفقة السوبر التي أعلن عنها عباس منذ أيام قليلة، لكنه اكتفي فقط بالحصول علي الإقرار دون إتمام المفاوضات رسمياً ولتفويت الفرصة علي الأهلي في ضم اللاعب.

ومن جهة ثانية، قاد أمس الألماني هولمان أول تدريبات الفريق الكروي الأول بمنتجع أفريكانو بالإسكندرية، بعد أن وقع العقد وحصل علي مقدم ٧٠ ألف يورو، فضلاً عن راتب شهري قدره ٢٠ ألف يورو.

وطلب هولمان تقريري رود كرول، المدير الفني السابق، ومحمد حلمي، المدرب العام، عن اللاعبين. من جانب آخر، رفض المستشار أحمد جلال إبراهيم، المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي في الانتخابات، المزمع إقامتها يوم ٢٥ يوليو المقبل، الانضمام لجبهة ممدوح عباس، رئيس النادي، والمرشح لمنصب الرئيس، وأعلن تمسكه بالانضمام لجبهة إسماعيل سليم.

وقال المستشار جلال إبراهيم، إن عباس تأخر في إعلان قائمته الانتخابية «في الوقت الذي كنا قد ارتبطنا فيه مع إسماعيل سليم وباقي أفراد الجبهة، ومن ثم فلا يجوز أن نستجيب لرغبة رئيس النادي لمجرد أنه طالب بضم أحمد للجبهة»، مشيراً إلي أنه يحترم أعضاء الجمعية العمومية ولا يجوز التلاعب بهم.

وتساءل: كيف كان سيصدقني الأعضاء لو تركنا جبهة إسماعيل سليم وانتقلنا لجبهة أخري، فنحن نساند سليم لقناعتنا به ونحترم باقي المنافسين، سواء في العضوية أو الرئاسة، ولن ندخل في أي مهاترات مع باقي المرشحين، لأن هدفنا هو انتخابات نزيهة بعيداً عن أي تجاوزات.

وقال: لدينا مبادئ ولا يجوز أن نتخلي عنها بهذه البساطة، خصوصاً أنني لم أخالف وعودي لأعضاء الجمعية العمومية، منذ كنت رئيساً ولا يجوز أن يبدأ نجلي مشواره في النادي بالتخلي عن الأشخاص أو طمس وعوده لهم، وشدد علي أنه سيظل مسانداً لهاني العتال، المستبعد من الترشيح للعضوية بقرار من الجهة الإدارية نظراً للعلاقة الوطيدة بينهما.

وعلي صعيد أزمة هاني العتال، هدد والده مجدي العتال بإقامة دعوي قضائية ضد الجهة الإدارية، لعدم حصوله علي خطاب رسمي يؤكد فيه استبعاد نجله من الترشيح للعضوية، ودعوي أخري ضد النادي لاختفاء الإيصال الأصلي الذي يؤكد سلامة موقف نجله، وأنه استقل بعضويته منذ عام ٢٠٠٤، وأنه قام بسداد الرسوم في ذلك الوقت.

وكان العتال قد توجه أمس إلي مقر المجلس القومي للرياضة وظل متواجداً بمكتب مدير أمن المبني، أملاً في الحصول علي قرار لتحديد موقف نجله، فيما ازدادت التربيطات الانتخابية سخونة خلال الأيام القليلة الماضية، فبينما يسعي ممدوح عباس، رئيس النادي، الحصول علي تـأييد أعضاء النادي في إمبابة وميت عقبة عن طريق استغلال شعبية رؤوف جاسر،

أحد أقطاب جبهته المرشح للعضوية، الذي بذل جهداً كبيراً في الفترة الأخيرة لعقد جلسات للجبهة في أماكن مختلفة، ونفي جاسر أن يكون عباس هو الذي يتحمل بمفرده التكاليف المالية للجبهة، وأكد أنه جهز مقراً خاصاً لباقي الأعضاء، فيما أكد كريم شحاتة المرشح للعضوية، ثقته في نجاحه، نظراً للعلاقة الوطيدة التي تربطه بأعضاء النادي، وكذلك ارتباطهم بوالده حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه عمر هريدي، عضو مجلس الإدارة المرشح لنفس المنصب، أنه يلقي تأييداً وأعضاء جبهته وفي مقدمتهم المندوه الحسيني، المرشح للرئاسة من عدد كبير من الوزراء والسياسيين والشخصيات العامة، الذين ينتمون للنادي، باعتبار أنهما عضوان في البرلمان، فيما اعترض إسماعيل سليم علي إعلان هريدي تأييد الوزراء له ولجبهة المندوه،

وأكد أن كبار رجال الدولة لن يؤيدوا جبهة علي حساب الأخري لأن هدفهم مصلحة النادي، مشيراً إلي أنه حصل علي تأييد أقطاب القلعة البيضاء في مقدمتهم زوجة نور الدالي، الرئيس الأسبق للنادي، التي حضرت الندوة الأخيرة للجبهة بمطعم البيت بيتك.

وانتقد الدكتور عبدالتواب خلف، المرشح الرابع للرئاسة، باقي منافسيه، وأكد أن عباس والمندوه وسليم لا يصلحون لقيادة النادي، وطالبهم بالانسحاب من المعركة لأنهم حصلوا علي فرصهم ولم يحققوا شيئاً يذكر للنادي،

وأكد أن الفكر الجديد سيعيد شموخ القلعة البيضاء، مشيراً إلي أنه سيلتقي الأعضاء خلال أيام قليلة لشرح برنامجه الانتخابي، ووجه شكره للواء علاء مقلد، مدير النادي، الذي اتصل به وأكد له أن النادي يسمح لجميع المرشحين بعقد ندوات والالتقاء بالأعضاء.

في شأن مختلف، يصل الغاني أجوجو، مهاجم منتخب غانا إلي القاهرة غداً الثلاثاء وفقاً لتأكيدات محمد حلمي، المدرب العام للفريق، وكان مقرراً أن يصل اللاعب اليوم لكن ظروف الطيران حالت دون وصوله في الموعد المحدد.

فيما منتظر أن يوقع حلمي غرامة مالية علي المدافع التونسي وسام العابدي لتأخره عن معسكر الإعداد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هانـي سعـيد يوقـع إقـراراً برغبتـه فـي اللعـب للزمـالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى نادى الزمالك المصرى ( مدرسة الفن والهندسة )-
انتقل الى: