BaD BoYs

just4arabs
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يفوز على اسمنت السويس 4-3 فى الدوري ..بالعافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kantook4funny
***البوب الكبير***
***البوب الكبير***
avatar

عدد الرسائل : 704
ايه الدماغ : تمام اووووووى
رقم العضويه : 1
SMS :


My SMS
[مرحب بكل الاعضاء الجدد والقدامى]


تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يفوز على اسمنت السويس 4-3 فى الدوري ..بالعافية   الإثنين أبريل 14, 2008 4:21 pm

صنع محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا 3 أهداف بفضل تحركاته ومهارته الرائعة ليقود الزمالك للفوز على مضيفه اسمنت السويس 4-3 في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز والذي أقيم الاثنين بإستاد السويس الرياضي.

سجل محمود فتح الله الهدف الاول للزمالك فى الدقيقة 6 من الشوط الاول من ضربة جزاء ثم اضاف زميله احمد غانم سلطان الهدف الثانى فى الدقيقة 35، وخلال نفس الشوط أضاف شريف شرف الهدف الثالث فى الدقيقة 38، ثم سجل محمد الفيومى هدف الاسمنت فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفى الشوط الثانى سجل اكرامى عبد العزيز الهدف الثانى للاسمنت من ضربة جزاء فى الدقيقة 15، ثم سجل أحمد ابراهيم هدف الزمالك الرابع فى الدقيقة 27 واختتم محمد الفيومى اهداف اللقاء بتسجيله الهدف الثالث للاسمنت فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

خاض الزمالك اللقاء وليس امامه سوى الفوز للمنافسة على المركز الثانى فى بطولة الدورى العام وتعويض خسارته الاخيرة أمام النادى المصرى.

ودفع الجهاز الفنى بقيادة الهولندى رود كرول بقوته الضاربة امام الاسمنت فى محاولة لامتلاك زمام الامور واستغلال اهتزاز المستوى الفنى لاسمنت السويس صاحب المركز الاخير فى جدول المسابقة برصيد 20 نقطة وبالفعل نجح الزمالك فى احراز الهدف الاول فى الدقيقة 6 عندما احتسب حكم اللقاء محمد فاروق ضربة جزاء صحيحة لصالح الزمالك اثر عرقلة اللاعب اسامة حسن المنفرد بحارس الاسمنت وسام اسماعيل، ليتقدم محمود فتح الله لتسديد الضربة وينجح فى ايداع الكرة شباك السويس.

وبعد الهدف حاول اسمنت السويس إدراك التعادل وشن عدة هجمات مستغلا سرعة كمال على ومحمد الفيومى وابراهيم بعرور الذى شكل بتحركاته ازعاجا لمدافعى الزمالك ولكن لم ترتق هجمات الاسمنت للخطورة الحقيقية نتيجة تألق دفاع الزمالك ومن خلفهم العائد بقوة الحارس عبد الواحد السيد.

ومع مرور الوقت استشعر الزمالك الخطورة من هجمات المنافس وبدأ الزمالك فى تشكيل ضغط هجومى قاده محمود عبد الرازق "شيكابالا" وجمال حمزة وضاعت من الفريق الابيض فرص عديدة خاصة من المهاجم شريف اشرف.

وفى الدقيقة 17 لاحت للاسمنت فرصة محققة عن طريق احمد فوزى وبعدها بدقيقة يرد الزمالك بهجمة سريعة عن طريق جمال حمزة الذى قاد هجمة سريعة ولكنه تسرع وسدد الكرة لتمر بجوار القائم.

وفى الدقيقة 23 يشن الاسمنت هجمة منظمة عن طريق محمد الفيومى ويخترق دفاع الزمالك فى لحظة سهو من جانب المدافعين ولكن يتدخل محمد عبد الله فى الوقت المناسب ويمنع برأسه هدفا محققا وبعدها يحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح الاسمنت على حدود منطقة جزاء الزمالك يسددها اللاعب ايمن عبد العزيز قوية تمر بجوار القائم الايمن.

وفى الدقيقة 35 يسجل الزمالك هدفه الثانى عن طريق اللاعب احمد غانم سلطان الذى مرر كرة عرضية فى منطقة جزاء الاسمنت تصطدم الكرة برأس احد مدافعى الاسمنت وتدخل الكرة الشباك.

ويحاول اسمنت السويس التعويض ويهاجم بكل خطوطه وهو ما اعطى الفرصة للزمالك من تسجيل الهدف الثالث وذلك بعد استغلال شريف اشرف لكرة مرتدة سددها قوية ترتد من الحارس وسام اسماعيل لتجد اشرف مرة اخرى ليسددها هذة المرة فى الشباك.

وفى الوقت الذى استشعر فيه الجميع بخروج الشوط الاول بتقدم الزمالك بثلاثة اهداف نظيفة استطاع اللاعب محمد الفيومى تسجيل هدف للاسمنت فى الدقيقة الثانية من خلال تسديدة قوية على حدود منطقة جزاء الزمالك لم يستطع عبد الواحد السيد التصدى لها لينتهى الشوط الاول 3 - 1 لصالح الزمالك.

جاءت بداية الشوط الثاني بطيئة نسبيا من الفريقين حتى الدقيقة 55 عندما أضاع شريف اشرف فرصة مؤكدة بعد أن استلم بينية شيكابالا وراوغ حارس الاسمنت ووضع الكرة في اتجاه المرمى إلا أن الكرة أخطأت المرمى بقليل.

على عكس مجريات اللعب تمكن الاسمنت من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 60 بعد أن قام البديل احمد إبراهيم اللاعب الشاب الذي دفع به كرول بإعاقة إكرامي عبد العزير ليحتسب الحكم محمد فاروق ضربة جزاء يحولها إكرامي إلي الهدف الثاني للاسمنت.

وواصل شيكابالا تألقه وأهدى الوجه الجديد احمد إبراهيم بينية رائعة جديدة وضعت إبراهيم في وضع انفراد مع حارس الاسمنت ولم يتردد إبراهيم من تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأول بالزمالك محرزا رابع أهداف الزمالك في اللقاء.

كادت الدقيقة 89 أن تشهد الهدف الخامس للزمالك من انفراد للمتحرك لشريف اشرف الذي وضع الكرة في المرمى ولكن القائم الأيسر يقف حائلا دون المزيد من الأهداف لصالح الزمالك.

تواصلت الأخطاء الدفاعية من جانب الزمالك وتمكن الفيومي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة رائعة من خارج المنطقة وسط غياب الرقابة الدفاعية لينتهي اللقاء 4-3 لصالح الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4arabs.getgoo.net
 
الزمالك يفوز على اسمنت السويس 4-3 فى الدوري ..بالعافية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BaD BoYs :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنتديات الرياضية`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الدورى المصرى :: منتدى نادى الزمالك المصرى ( مدرسة الفن والهندسة )-
انتقل الى: